حنف القدم الولادي و علاج بونسيتي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجمع بين اهالي الاطفال المولودين بحنف القدم الولادي و الاطباء ذو الخبرة في معالجة هذه الاقدام بطريقة بونسيتي بدون جراحة

3 مشترك

ساعدوني ابنتي والجهاز

ام فاطمه

المساهمات : 7

ساعدوني ابنتي والجهاز Empty ساعدوني ابنتي والجهاز

مُساهمة  ام فاطمه الأربعاء ديسمبر 15, 2010 4:00 am

السلام عليكم

كيف حالكم

انا ابنتي ولدت بقدمين حنفاء

وانا في مشكله معكره مزاجي مررررررره

وهو الجهاز(الجوتي)اللي تلبسه كله يطيح من رجلها وانا خايفه ترجع رجولها

والله احس حتى نوم مااذوقه لإنه مع حركتها يطيح

وش اسوي شلون اتصرف؟؟؟؟ confused

هو توهم شالو الجبس وحطو لها الجهاز

شالو الجبس بتاريخ 23 ذو الحجه وعطونا الجوتي

وقال تعالو في 3 ربيع اول

يعني اذا رحنا اللحين الموعد بيقولنا بس تلبسه بالليل وقت النوم والإ؟؟

لإنه حيل الجوتي مزهقني وبليز ردو علي بسسسسرعه

شلون اخليه مايطيح
    محمد رائد

المساهمات : 57

ساعدوني ابنتي والجهاز Empty رد: ساعدوني ابنتي والجهاز

مُساهمة  محمد رائد الخميس ديسمبر 16, 2010 4:35 am

اهليين يا ام فاطمة :

انا ام محمد وابني الان عمره سنه و 5 اشهر وهو يلبس الحذا عند النوم على الاقل 12 ساعة طبعا هذه المرحلة توصليها بشكل تتدريجي.
    اختي العزيزة اول اسبوع تلبس بنتك الحذاء صعب لكن مع الوقت بكون اسهل ولازم تتأكدي من هذه الامور اذا رقم الحذاء مناسب لقدم بنتك يعني 1 او 1.5
    حسب عمر بنتك ,اسألي الدكتورالمعالج وتأكدي اذا تلبسينها الحذاء بشكل صحيح زوري الدكتور قبل الموعد حتى تتعلمي اكثر .لكن لا نهملي الحذاء لانها مرحلة حرجة , فزوري الطبيب في اقرب وقت .
    لازم تتأكي من انو كعب القدم يصل لنهاية الحذا ولا تتوتري هذه المرحلة رح تصير اسهل انشالله .بالنسبة لاوقات الحذاء:
    3 اشهر 23 ساعة
    شهر 20 ساعة
    شهر 18 ساعة
    شهر 16 ساعة
    شهر 14 ساعة
    ويصير بعد ذلك عند وقت النوم 12 ساعة حتى اذا اذا نامت في النهار تلبسه (قيلولة) حتى تصير 4 سنين انشالله وتوكلي على الله كل شي رح يصير احسن

ماتتردي اذا عندك اسئلة بالتوفيق Very Happy
    ام فاطمه

مُساهمة  ام فاطمه السبت ديسمبر 18, 2010 5:46 am

محمد رائد كتب:اهليين يا ام فاطمة :

انا ام محمد وابني الان عمره سنه و 5 اشهر وهو يلبس الحذا عند النوم على الاقل 12 ساعة طبعا هذه المرحلة توصليها بشكل تتدريجي.
    اختي العزيزة اول اسبوع تلبس بنتك الحذاء صعب لكن مع الوقت بكون اسهل ولازم تتأكدي من هذه الامور اذا رقم الحذاء مناسب لقدم بنتك يعني 1 او 1.5
    حسب عمر بنتك ,اسألي الدكتورالمعالج وتأكدي اذا تلبسينها الحذاء بشكل صحيح زوري الدكتور قبل الموعد حتى تتعلمي اكثر .لكن لا نهملي الحذاء لانها مرحلة حرجة , فزوري الطبيب في اقرب وقت .
    لازم تتأكي من انو كعب القدم يصل لنهاية الحذا ولا تتوتري هذه المرحلة رح تصير اسهل انشالله .بالنسبة لاوقات الحذاء:
    3 اشهر 23 ساعة
    شهر 20 ساعة
    شهر 18 ساعة
    شهر 16 ساعة
    شهر 14 ساعة
    ويصير بعد ذلك عند وقت النوم 12 ساعة حتى اذا اذا نامت في النهار تلبسه (قيلولة) حتى تصير 4 سنين انشالله وتوكلي على الله كل شي رح يصير احسن

ماتتردي اذا عندك اسئلة بالتوفيق Very Happy

عندي اسئله كثيييييييييره ممكن نتواصل ع الايميل

والله دموعي ماوقفت من البكي

مصدووومه

يعني بنت بتحبي بالجهاز؟؟؟
    أم رهيد

المساهمات : 6

مُساهمة  أم رهيد الأربعاء يناير 05, 2011 4:19 am

هلا ام فاطمه
    هونيها وتهون حبيبتي
    اول شي بالنسبه للحذاء شديه مزبوط بس مو عاد مررره بقوه بيعورها لا بس تاكدي انه مايتحرك
    وشي شوي مع الوقت حتى البنت بتتعود الدكتور قالي الطفل ثلاث ايام اول يوم بيطفشك ويتعبك وبعد كذا تتعود وخلاص يصير عادي الوضع بالعكس كل ماكانت صغيره احسن لانها باقي ماتعرف
    وعلى الحبي ايه لاتخخافين بتحبي بالجهاز ومرره عادي بتشوفينها كيف تحاول تحبي فيه وتتقوم وتمشي كمان
    اذا احتجتي اي مساعده عادي قولي لي انا بنتي اللحين عمرها سنه ونص والحمدلله تمشي وطيبه
    ام فاطمه

مُساهمة  ام فاطمه الأربعاء يناير 05, 2011 4:25 am

أم رهيد كتب:هلا ام فاطمه
    هونيها وتهون حبيبتي
    اول شي بالنسبه للحذاء شديه مزبوط بس مو عاد مررره بقوه بيعورها لا بس تاكدي انه مايتحرك
    وشي شوي مع الوقت حتى البنت بتتعود الدكتور قالي الطفل ثلاث ايام اول يوم بيطفشك ويتعبك وبعد كذا تتعود وخلاص يصير عادي الوضع بالعكس كل ماكانت صغيره احسن لانها باقي ماتعرف
    وعلى الحبي ايه لاتخخافين بتحبي بالجهاز ومرره عادي بتشوفينها كيف تحاول تحبي فيه وتتقوم وتمشي كمان
    اذا احتجتي اي مساعده عادي قولي لي انا بنتي اللحين عمرها سنه ونص والحمدلله تمشي وطيبه

هلا وغلااااااااا

مافصرتي يالغلا ع الرد

واللحين اشوي صارت احسن من قبل

بسئلك

اللحين بنتي تلبس الجهاز 23 ساعه بعد 23 ساعه كم ساعه تالبسه

وشلوون تمشي بالجهاز؟؟؟

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 2:57 pm