حنف القدم الولادي و علاج بونسيتي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجمع بين اهالي الاطفال المولودين بحنف القدم الولادي و الاطباء ذو الخبرة في معالجة هذه الاقدام بطريقة بونسيتي بدون جراحة

2 مشترك

كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد رائد

المساهمات : 57

كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  محمد رائد الأحد ديسمبر 25, 2011 9:04 am

سلامي للجميع

ابغى احط صور لحمودي من عمره 6 شهور بعد العمليه وكيف صارت الان بعد ما صار 2 ونصف كيف اتطورت وتحسنت اذا حد جرب يضيف صوره يا ريت يشاركنا

مع الشكر الجزيل
    الشرق الأوسط

المساهمات : 10

كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty رد: كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  الشرق الأوسط الأحد ديسمبر 25, 2011 5:05 pm

محمد رائد كتب: سلامي للجميع

ابغى احط صور لحمودي من عمره 6 شهور بعد العمليه وكيف صارت الان بعد ما صار 2 ونصف كيف اتطورت وتحسنت اذا حد جرب يضيف صوره يا ريت يشاركنا

مع الشكر الجزيل
    كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Images?q=tbn:ANd9GcSQTAQdEB8eLD56JkWFF2s14NzMmZl5l5vE6F-VKYCzYDseRj2ry_qUXw
    الشرق الأوسط

المساهمات : 10

كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty رد: كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  الشرق الأوسط الأحد ديسمبر 25, 2011 5:10 pm

الشرق الأوسط كتب:
    محمد رائد كتب: سلامي للجميع

مع الشكر الجزيل
    كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Images?q=tbn:ANd9GcSQTAQdEB8eLD56JkWFF2s14NzMmZl5l5vE6F-VKYCzYDseRj2ry_qUXw

شوف اخي العزيز اولا كيف حالك والله وحشتنا كثير بس لا تقطع زيارتك للمنتدى واجد مرة ثانية المهم انا كنت اسوي تجربة عشان انزل صورة فوق فشوف شلون تنزل

شفت فوق في ايقونة مرسوم عليها شجرة بس تدوس عليها فبيطلع لك انك تحط الصورة فبس تنزل الصورة
    اخوي انتظر الصور لا تنسى بسرعة نزلهم اذا ما عليك أمر Embarassed
    مع السلامة
    محمد رائد

المساهمات : 57

مُساهمة  محمد رائد الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 8:42 am

هذي صور حمودي وعمره 6 شهور
    [url=كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Dsc00802ly.th ]كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Dsc00802ly.th [/url][url=كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Dsc00935hi.th ]كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Dsc00935hi.th [/url][url=كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Dsc00942kn.th ]كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Dsc00942kn.th [/url][url=كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Dsc00948g.th ]كيف يتم اضافه صور على هذا المنتدى  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Dsc00948g.th [/url]

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 8:33 pm