حنف القدم الولادي و علاج بونسيتي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجمع بين اهالي الاطفال المولودين بحنف القدم الولادي و الاطباء ذو الخبرة في معالجة هذه الاقدام بطريقة بونسيتي بدون جراحة

2 مشترك

ساعدوني الله يخليكم

عمر الفاروق

المساهمات : 7

ساعدوني الله يخليكم Empty ساعدوني الله يخليكم

مُساهمة  عمر الفاروق الجمعة مارس 20, 2015 11:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البدايه الله يشفي جميع اطفالنا يا رب ويحفظهم
    انا ولدت قبل شهر وبعد الولاده انصدمت انو قدم ابني الشمال ملتويه لداخل انا بصراحه انصدمت وقعدت ابكي دخلت ع النت وعرفت ان اسمه حنف القدم طبعا ادايقت كثير بس الحمد لله على كل اشي سادس يوم من ولادته روحنا على دكتور عظام وقال انو راح يركب جبس لمده ست اسابيع يعني خمس مرات وكل اسبوع يغير الجبس وبعدين اذا احتاج عمليه لتطويل الوتر راح يعملها ويطلع من العمليه بجبس لمده ثلاث اسابيع وبعدين يلبس الحذاء التبعيد ثلاث شهور ليل نهار وبعدين لمده 12ساعه لعمر 4سنوات
    انا على ما قرات انه بيعالج بطريقة بونستي بس ارجوكم طمنوني ابني راح يمشي طبيعي بعرف انو مصاب بقدم واحده راح يكون الاختلاف في عضله الساق والقدم راح تكون اصغر بنمره او نمرتين بس هل العلاج راح يطول ابني راح يمشي طبيعي خصوصا اني بلشت معاه بدري ارجووووكم طمنوني بدي انزل صور رجله بس مو عارفه كيف انزلهم

Anas_Haimour يعجبه هذا الموضوع

عمر الفاروق

ساعدوني الله يخليكم Empty رد: ساعدوني الله يخليكم

مُساهمة  عمر الفاروق الجمعة مارس 20, 2015 11:47 pm

طبعا نسيت اكتب انو كمان يومين راح نركب خامس مره والاسبوع اللي بعده عمليه تطويل الوتر
    عمر الفاروق

مُساهمة  عمر الفاروق الخميس مايو 14, 2015 7:19 pm

الحمد لله شكل رجل ابني طبيعيه واتعدلت طبعا بس فكينا الجبس الاخير الدكتور حكالنا لازم نعمل الو عمليه تطويل وتر صعب نستنى لما يكبر شوي قال انو بيخاف ترجع تنتكس والحمد لله عملنا الو العمليه وفكينا الجبص وهلأ لابس جهاز التبعيد صار الو شهر الحمد لله اتعود عليه بس انا خايفه عليه والدكتور اكد علي بالتمارين حكالي انها مهمه نفسي انزل صور لرجل ابني بدي استفيد من خبرتكم ليش ما في تواصل
    Anas_Haimour

المساهمات : 6

مُساهمة  Anas_Haimour الأربعاء يوليو 01, 2020 10:41 am

لو سمحتي وين عالجتي ابنك وكيف وضعه الان؟

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 10:31 am