حنف القدم الولادي و علاج بونسيتي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجمع بين اهالي الاطفال المولودين بحنف القدم الولادي و الاطباء ذو الخبرة في معالجة هذه الاقدام بطريقة بونسيتي بدون جراحة

2 مشترك

استفسار مهم جدا

البريحي

المساهمات : 1

استفسار مهم جدا Empty استفسار مهم جدا

مُساهمة  البريحي الإثنين يوليو 20, 2015 6:56 pm

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني اخواتي
    انا عندي بنت عندها حنف القدم بقدم اليسار

وقت كان عمرها شهرين اخذتها لدكتور وعملها جبص على شهر ولم اكن اعرف بطريقه بونسيتي بعد وبعد شهر فك الجبص عنها وقدمها كانت جيده ثم مع الوقت رجعت قدمها كما كانت وراجعت الدكتور وقالي بدها عمليه لم اقتنع منه واخدتها عند دكتور ثاني مختص بهذه الحالات وعملها جبص على ست اسابيع كل اسبوع جبص بزاويه مختلفه وقال لي بنتك لا تحتاج الى عمليه قطع الوتر الخلفي
    وبعد اخر جبص كانت قدمها ممتازه ثم اشتريتلها جهاز تباعد القدمين من نوع markell
    والحين لها اسبوعين بالجهاز ولكن عندما نزيل الجهاز عنها لترتاح قليلا الاحظ بان قدمها رجعت قليلا الى الداخل ولكن للحين لسا جيده ولكن اخاف ترجع مثل قبل
    افيدوني شو لا لازم اعمل
    عمر الفاروق

المساهمات : 7

استفسار مهم جدا Empty رد: استفسار مهم جدا

مُساهمة  عمر الفاروق الثلاثاء يوليو 21, 2015 12:34 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا مش فاهمه كيف رجعت ؟ انا ابني هاليومين راح اشيل عنه الجهاز ويصير يلبسو بالليل بس خلص ثلاث شهور بس الحمد لله رجله سليمه اهم اشي التمارين لما بنتك تشلح الجهاز ساعه مرنو رجلها وراجع الدكتور خليه يشوفها الله يشفيها ويشفي ابني ان شاء الله

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 11:32 am