حنف القدم الولادي و علاج بونسيتي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجمع بين اهالي الاطفال المولودين بحنف القدم الولادي و الاطباء ذو الخبرة في معالجة هذه الاقدام بطريقة بونسيتي بدون جراحة

3 مشترك

انا والكلوب فوت

ام وريف

المساهمات : 3

انا والكلوب فوت Empty انا والكلوب فوت

مُساهمة  ام وريف الثلاثاء أبريل 30, 2013 8:09 am

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبرحاته
    احييكم واشكر القائمين على هذا المنتدى جعله الله في موازين اعمالكم دعوني الخص لكم قصتي انا ام لتسعة اطفال اربعة منهم مصاب بالكلوب فوت على الترتيب التالي الاول بنت سليمه الثاني ولد مصاب بقدم واحدة متوسط الاصابة الثالث بنت سليمه الرابع بنت شديدة الاصابة بقدم واحدة الخامس بنت سليمة السادس ولد مصاب بقدم واحدة متوسط الاصابة السابع بنت سليمة الثامن ولد سليم التاسع بنت مصابه بكلتا قدميها ولكن الدرجة بسيطه عملنا عمليات جراحيه جميعهم ماعدا البنت الاخيره وكانت نسبه النجاح متوسطه حيث لم تعد القدم الى وضعها الصحيح ولكن البنت شديدة الدرجة عملنا لها عمليتان ومازالت القدم صغيره جدا ومشوهه اماالصغيره فعالجناها بطريقه بونستي وكانت النتيجه رائعةولم ينتهي العلاج بعد احمد الله على كل حال ابنائي يتمتعون بذكاء عالي ومتفوقون دراسيا ولله الفضل والمنه
    ملاحظة : انا ووالدهم لا نحمل هذه الصفة ولم تكن موجوده في اجدادنا على الاقل للجد الرابع ولكن نحن اقارب من الدرجة الاولى واحتمال ان تكون صفة جديدة الله وحده يعلم والحمدلله سردت قصتي للعلم وللفائدة وليست للتسليه لقد تعلمت وعلى مدار عشرين عام الصبر والاحتساب والرضا بما قسم الله لي واريد من اخواتي ايضا الصبر والاحتساب وشكر الله وحمده على كل حال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خيزران

المساهمات : 17

انا والكلوب فوت Empty رد: انا والكلوب فوت

مُساهمة  خيزران الأربعاء مايو 01, 2013 1:59 pm

جزاك الله كل خير على نشر قصتك واسال الله العلي العظيم ان يجازيك على صبرك خير الجزاء حقيقة لااعرف ماذا اقول لك اختي ولكن يارب يبارك لك في اطفالك
    خيزران

المساهمات : 17

مُساهمة  خيزران الأربعاء مايو 01, 2013 2:02 pm

طيب لما كنت حامل هل كانوا يكتشفون الحنف اثناء الحمل ولا وقت الولاده
    ام وريف

المساهمات : 3

مُساهمة  ام وريف الأربعاء مايو 01, 2013 11:06 pm

شكرا يااخت خيزران نعم يكتشفونه في الشهور الاخيرة ولكن ابنتي الصغيرة اكتشفوه من الشهر الخامس
    Admin
    Admin

المساهمات : 36

مُساهمة  Admin الإثنين مايو 06, 2013 11:00 am

شكرا لك ام وريف على مشاركتك قصتك جعلها الله في مرازين حسناتك
    الله يكتب الشفاء لكل ابناءك و بنتاتك و جميع الاطفال بالكلب فوت.

اتمنى لك كل الخير و اشكرك على نصيحتك.

لقد قرات عن عائله امريكيه لديهم ٣ اولاد ولدوا كلهم بحنف القدم و عملت الام موقع عن اطفالها و عن الكلب فوت...

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 7:09 am