حنف القدم الولادي و علاج بونسيتي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجمع بين اهالي الاطفال المولودين بحنف القدم الولادي و الاطباء ذو الخبرة في معالجة هذه الاقدام بطريقة بونسيتي بدون جراحة

3 مشترك

في سلطنة عمان

القناعي77

المساهمات : 3

في سلطنة عمان Empty في سلطنة عمان

مُساهمة  القناعي77 الجمعة نوفمبر 11, 2011 5:04 am

السلام عليكم
    أنا من سلطنة عمان ولد لي طفل من اسبوع مصاب بمرض حنف القدمين وأنا أبحث الآن عن علاج بطريقة بونسيتي بدون جراحة فسلطنة إذا أحد يعرف طبيب يعالج بهذه الطريقة أو أي دولة قريبة من السلطنة
    وكم تكلفة العلاج بالكامل؟؟؟
    أرجو الرد علَي باسرع وقت ولكم جزيل الشكر والتقدير على هذا الموقع
    ام امل

المساهمات : 17

في سلطنة عمان Empty رد: في سلطنة عمان

مُساهمة  ام امل الإثنين نوفمبر 14, 2011 1:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعذرني اخي لم ادخل المنتدى في ايام العيد الا اليوم انا لااعرف اماكن في السلطنه ولكن ادخل على موقع بونسيتي الخليج قد تجد مايفيدك وان لم تجد فهنا في الرياض عالجت ابنتي عند د منذر الجزائري في العيادات المتخصصه والعلاج كما تعلم يتطلب التغيير اسبوعيالمدة 5اسابيع التكلفه للقدم الواحده 400ريال اسبوعيا وفي الاسبوع الاول تدفع تكلفة كشف الدكتور 300ريال وعندما يتم قطع الوتر في الاسبوع الاخيرالتكلفه 1250ريال سعودي للقدم انا ابنتي كانت قدم واحده اتمنى ترد اذا قرات رسالتي وتطمنا على ابنك الله يشفيه ياااارب
    القناعي77

مُساهمة  القناعي77 الإثنين نوفمبر 14, 2011 4:49 am

أشكرك أختي على الرد أبني الآن عمره أسبوع وهو مصاب في قدميه الإثنتين بس حبيت اطمئن أكثر قبل أن أذهب به الى أي عيادة لطلب علاج بونسيتي,كيف ترين حالةإبنتك الآن؟؟
    وبخصوص العيادة لم أجد عيادة متخصصة تعالج بالبونسيتي فالسلطنة فقط في الامارات بمستشفى ميدكير فبماذا تنصحينني؟وهل يحتاج الطفل المعالج بهذه الطريقةالى عملية جراحية مستقبلا اذا كانت الاصابة شديدة
    ام امل

المساهمات : 17

في سلطنة عمان Empty لاجراحه

مُساهمة  ام امل الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 4:18 am

العلاج عباره عن جبائر يتم تغييرها اسبوعيا لمدة خمس اسابيع وفي السبوع الخامس يتم قطع الوتر بمشرط صغير جرح صغير لايحتاج خياطه وتوضع الجبيره الخامسه ولا يتم تغييرها الا بعد 3اسابيع ثم تعود للطبيب ومعك الحذاء الطبي الذي وصفه لك ويلبس 3اشهر ليلا ونهارا 23ساعه اي لايفك الا لاداء التمرين ولاختصر الموضوع فهو موضح بالتفصيل الممل في موقع الدكتوره مريم طاشكندي جزاها الله عنا خير الجزاء فلقد بحثت كثيرا في النت ولم اجد مايفيدني الى ان وجدت موقعهاكلوب فووت : : clup foot arabia اتمنى منك ان تدخل الموقع وتطمئنني والموضوع لالالايحتاج جراحه اذا عولج مبكرا
    القناعي77

مُساهمة  القناعي77 الجمعة نوفمبر 18, 2011 3:19 am

مشكورة أختي أنا قررت أخذ ابني الى الدكتور مارك فالامارات بس ياريت لو أحد جرب العلاج معه يفيدني لأني تصفحت المنتدى وما شفت أحد ذكره كل الاطباء المذكورين من السعودية؟؟
    hama

المساهمات : 23

في سلطنة عمان Empty العلاج في الامارات

مُساهمة  hama الإثنين ديسمبر 19, 2011 11:30 pm

اسمحولي عالتاخر فالرد انا ولدي تعالج عند د مارك سنكلير في ميدكيير والحمدالله تعافت ريله الحين عمره سنة وشهرين ويمشي طبيعي بس يلبس الجوتي 12 ساعة وقت النوم
    الدكتور خبرنا انه بينتقل عيادة ثانية وهذا رقمه050 1017582
    وبالشفاء انشالله

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 5:52 pm