حنف القدم الولادي و علاج بونسيتي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجمع بين اهالي الاطفال المولودين بحنف القدم الولادي و الاطباء ذو الخبرة في معالجة هذه الاقدام بطريقة بونسيتي بدون جراحة

3 مشترك

الحمد لله كثير مبسوطه

عمر الفاروق

المساهمات : 7

الحمد لله كثير مبسوطه  Empty الحمد لله كثير مبسوطه

مُساهمة  عمر الفاروق الأحد يناير 03, 2016 4:20 am

السلام عليكم ورحمة الله
    الحمد لله كثير مبسوطه اليوم ابني خطى اول خطواته وماشاء الله عليه صار يمشي اكثر من خمس خطوات ولسه ما كمل السنه عمره لسه 11شهر
    وحبيت اطمن جميع امهات الاطفال انو ولادنا اذا التزمنا بالجهاز وكان علاجه صح بالبدايه راح يكون مثل اي طفل وابني هلأ بيوقف وهو لابس الجهاز والحمد لله هو اتعود عليه وحتى انا كمان صحيح ف البدايه كان صعب بس هلأ الحمد لله
    عقبال ما تشوفو اولادكم معافيين وابني ان شاء الله
    ام فيصل

المساهمات : 4

الحمد لله كثير مبسوطه  Empty رد: الحمد لله كثير مبسوطه

مُساهمة  ام فيصل الخميس يناير 07, 2016 8:01 pm

السلام عليكم اخوي فاروق
    لو سمحت انت ولدك صار يلبس الجهاز بَـßÊـس بفترة الليل او لسه
    وانا ولدي متعبني وقت النوم مو راضي يلبسها انا ولدي الحمد لله خلص مرحلة الثلاث الشهور لمدة 23 ساعه
    بَـßÊـس الحين صار عمره سبع شهور ومتعبني وقت النوم مو راضي يلبسها ويقعد يبكي ويطلع رجله مٌِـَِ♥ـَِنْ ّ الجزمه
    وبخصوص ولدك ماشاء الّلـِّـِِّـٌﮩ كيف ساعدته عالمشي انا احس رجول ولدي رخوه مو مشدوده خايفه يتاخر بالمشي واللي اعرفه المشي كويس يساعد على ثبات حال القدم
    ارجوا الرد والتفاعل جزاكم الّلـِّـِِّـٌﮩ خير
    عمر الفاروق

مُساهمة  عمر الفاروق السبت يناير 09, 2016 6:53 am

ام فيصل كتب:السلام عليكم اخوي فاروق
    لو سمحت انت ولدك صار يلبس الجهاز بَـßÊـس بفترة الليل او لسه
    وانا ولدي متعبني وقت النوم مو راضي يلبسها انا ولدي الحمد لله خلص مرحلة الثلاث الشهور لمدة 23 ساعه
    بَـßÊـس الحين صار عمره سبع شهور ومتعبني وقت النوم مو راضي يلبسها ويقعد يبكي ويطلع رجله مٌِـَِ♥ـَِنْ ّ الجزمه
    وبخصوص ولدك ماشاء الّلـِّـِِّـٌﮩ كيف ساعدته عالمشي انا احس رجول ولدي رخوه مو مشدوده خايفه يتاخر بالمشي واللي اعرفه المشي كويس يساعد على ثبات حال القدم
    ارجوا الرد والتفاعل جزاكم الّلـِّـِِّـٌﮩ خير

وعليكم السلام اختي ام فيصل الله يشفي ولادنا وجميع الاطفال والله انبسطت بس شفت ردك لاني احس المنتدى ما فيه تواصل نفسي استفيد وافيد من تجاربنا
    بالنسبه لابني انا بلشت علاجه من عمر ثلاث ايام وصارل اله تقريبا 7شهور يلبسو بس بالليل لبس الجهاز 3شهور 23ساعه بالليوم صحيح بالبدايه كان كثير صعبه ابني كان يبكي ويتضايق بس انا ما حاولت اشيل الجهاز خليته يتعود عليه لانو اختي ابنك اازم يلتزم بالعلاج ولا ما راح تحسي بنتيجه لازم تضعطي ع حالك هو راح يتعود وبالعكس ما راح يعرف ينام الا فيه راح يلبسو ثلاث سنوات ويمكن يكون البوت كبير عليه حاولي ثبتيه واذا لقيتيه شالحها من رجلو ارجعي لبسيها واذا بكي وتضايق لا تحولي تشيلي الجهاز من رجلو لانو هو هسا صغير سهل يتعود راح تتغلبي فتره وتتعودي وهو كمان بس اا لا قدر الله لو ما التزم ما راح تحسي بتقدم العلاج وبالنسبه للمشي لا تخافي راح يمشي انا كنت مثلك خايفه انو ما يمشي والجهاز ياثر عليه بس هو ما شاء الله عليه يوقف وهو لابس الجهاز نفسي نبقى على تواصل وطمنيني عن ابنك الله يشفيه وتشوفيه يمشي ويلعب ويركض
    ام فيصل

المساهمات : 4

مُساهمة  ام فيصل الثلاثاء يناير 12, 2016 2:51 am

اهلا اختي ام فاروق الّلـِّـِِّـٌﮩ يسعدك كثر مااسعدني تواصلك وردك علي
    والله ماقدرت ابدا اني اسيطر عليه مرره يبكي وصار مايلبسه الا ثلاث ساعات وقت النوم واكون صاحيه ومنومته فوق رجولي واهز فيه انا تعبت منه عنده مراجعه يوم الخميس هذا ان شاء الّلـِّـِِّـٌﮩ بروح واطمنك اش يقول الدكتور
    اختي انتي مٌِـَِ♥ـَِنْ ّ اي دوله اذا عندك وسيلة تواصل غير المنتدى عطيني خبر علشان نتواصل وافرجيك صور قدم ولدي لاني مو قادره ارفق الصور بالمنتدي مو عارفه كيف
    يعني لو ماعندك مانع. سناب او واتس
    وجزاك الّلـِّـِِّـٌﮩ خير
    عمر الفاروق

مُساهمة  عمر الفاروق الأربعاء يناير 13, 2016 11:57 am

ام فيصل كتب:اهلا اختي ام فاروق الّلـِّـِِّـٌﮩ يسعدك كثر مااسعدني تواصلك وردك علي
    والله ماقدرت ابدا اني اسيطر عليه مرره يبكي وصار مايلبسه الا ثلاث ساعات وقت النوم واكون صاحيه ومنومته فوق رجولي واهز فيه انا تعبت منه عنده مراجعه يوم الخميس هذا ان شاء الّلـِّـِِّـٌﮩ بروح واطمنك اش يقول الدكتور
    اختي انتي مٌِـَِ♥ـَِنْ ّ اي دوله اذا عندك وسيلة تواصل غير المنتدى عطيني خبر علشان نتواصل وافرجيك صور قدم ولدي لاني مو قادره ارفق الصور بالمنتدي مو عارفه كيف
    يعني لو ماعندك مانع.  سناب او واتس
    وجزاك الّلـِّـِِّـٌﮩ خير

السلام عليكم اختي ام فيصل وانا والله اسعد بردودك والله يشفيه ويريحك قلبك ويطمنك عليه انا من الاردن ما عندي اي مشكله بتواصل معك ع الواتس واذا اي ام من الامهات حابه نتواصل مع بعض نعمل قروب ع الواتس اكيد هالاشي بيسعدني راح ابعثلك رقمي ع الخاص اعمليلي اضافه ع الواتس
    ام عمر م

المساهمات : 5

مُساهمة  ام عمر م الإثنين سبتمبر 05, 2016 9:24 pm

الحمدلله انك شفتي ابنك يمشي وربنا يشافي جميع الاطفال يا رب  ويفرح قلوب اهاليهم بشفائهم
    تاريخ المشاركه شوي قديم بس حابه اتواصل معك اذا ممكن

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 4:21 pm