حنف القدم الولادي و علاج بونسيتي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يجمع بين اهالي الاطفال المولودين بحنف القدم الولادي و الاطباء ذو الخبرة في معالجة هذه الاقدام بطريقة بونسيتي بدون جراحة

3 مشترك

شكرا للرب على هباته

ابو علاء

المساهمات : 4

شكرا للرب على هباته Empty شكرا للرب على هباته

مُساهمة  ابو علاء الأحد سبتمبر 11, 2016 1:52 am

حكايتي في الاردن سافرت زوجتي وأنجبت الولد الثالث بفضل الله وتفاجأت بشكل قدمي ابني كوني أول مرة أراهما واخبرني الطبيب بأنه مصاب بحنف القدمين وكان هذا يوم الإثنين ولم أصبر فذهبت يوم الخميس للمستشفى الإسلامي حيث ولدت زوجتي عند الطبيب مازن كردية وقام بعمل أول جبيرة وبعد 10 ايام الثانية ودواليك حتى وصلنا للحذاء بفضل من الله وركبت الحذاء في الاردن والأن زوجتي ستأتي الامارات ورأيت تحسنا على رجل ابني وأرجو منكم الدعاء لأبني وشافا الله كل مصاب وأدعوه بان لا يبتلي أحد وأتمنى أن يتم التواصل لنحدد الأسباب المشتركة التي نحملها جميعا والتي تم عليها اختيار اطفالنا ليصابو بهذا التشوه

Anas_Haimour يعجبه هذا الموضوع

ام عمر م

المساهمات : 5

شكرا للرب على هباته Empty رد: شكرا للرب على هباته

مُساهمة  ام عمر م الأحد سبتمبر 11, 2016 8:16 am

عفوا اخ ابو علاء ممكن استفسر متى بدات العلاج مع طفلك وكم عمره الان وهل الدكتور مازن اخصائي عظام
    اشكرك ع طرح موضوعك وخاصه انه المنتدى قليل المتواجدين والمشاركين فيه مع انه احنا بحاجه نكون ع تواصل لحتى نستفيد من تجارب بعض ، وجدت هذا المتندى وانا ابحث عن موضوع حنف القدمين وانا اريد ان اعرف اكثر عن هالموضوع واعرف تجارب غيري بما اني انتظر طفل قريبا وقد شُخص انه سيكون عنده حنف بالقدم

ابو علاء

شكرا للرب على هباته Empty الحمد لله رب العالمين

مُساهمة  ابو علاء الأحد سبتمبر 11, 2016 8:56 pm

أم عمر أشكر تواصلك وردك أنا اصلا مقيم في الامارات ونزلت زوجتي إلى الاردن فترة الولادة الطفل عمره الان قارب 40 يوم وسيعود إلى الامارات بعد ايام باذن الله والدكتور مازن كردية دكتور اختصاصي عظام وعلى ما أعتقد كوني لست مقيما في الاردن بأنه ذي خبرة لأن المراجعين كثر وكنت أرى طريقة علاجه حسب ما قرأت والطفل بفضل الله بعد الجبيرة الأولى عادت قدمه للوضع الصحيح
    ام عمر م

مُساهمة  ام عمر م الإثنين سبتمبر 12, 2016 2:00 am

ما شاء الله والحمدلله بانه تحسن وربنا يشافي جميع الاطفال يا رب
    سؤالي اخ ابو علاء هل تم تشخيص طفلك قبل الولاده ؟ وفي اي مدينه يتواجد الدكتور مازن
    وطفلك الان يلبس الحذاء طول اليوم ام اوقات محدده
    اسفه على كثره استفساراتي لكني قلقه واريد الاطمئنان وان اكون على معرفه اكبر عن هذا الموضوع قبل الولاده وان شاء الله طفلي تكون حالته بسيطه وعلاجه يكون بسيط يا رب

ابو علاء

شكرا للرب على هباته Empty الحمد لله رب العالمين

مُساهمة  ابو علاء الإثنين سبتمبر 12, 2016 2:55 am

أشكر اهتمامك الدكتور مازن مقيم في مستشفى الاسلامي ودائم السفر وله أبحاث وتجارب في هذا المجال ولكن مما علمت به بأن العلاج متعارف عليه مع بعض الحنكة من قبل الطبيب وفني الجبس وبالنسبة لابني صارله يومين فقط يلبس الحذاء والحذاء والعلاج في الاردن ثمنه زهيد وليس كما سمعت فكل الموضوع لا يتجاوز 300 دينار مع الجبص والحذاء وبدأ ابني يتأقلم والحمد لله ولكن لا أخفيك فنفسيت زوجتي متعبة من هذا الأمر ولكن نحتاج إلى صبر وبالنسبة لعلمي برجل الولد لا لم أعلم إلا عند الولادة مع أنني كنت أراجع بأفخم المتسشفيات بالامارات وأولادي السابقون والحمد لله لا توجد معهم هذه الحالة
    ام عمر م

مُساهمة  ام عمر م الإثنين سبتمبر 12, 2016 3:24 am

اخي ابو علاء المشكله انه لم اسمع بحنف القدم ابدا ولا يوجد عامل وراثي في العائله ابدا لهذه الحاله وانا اريد  التوصل  الى دكتور مختص في هذه الحاله حتى نبدا العلاج منذ الولاده باذن الله
    هذا طفلي الاول وكان الله في عون زوجتك موضوع صعب لكن نحمد الله بان هناك حل وعلاج لهذا المموضوع وان شاء الله ربنا بتمم شفاء طفلك وتشوفه باحسن حال
    وانا اتامل بمشاركات اخرى من باقي الاعضاء حتى نستفيد من تجاربهم
    وشكرا لك على الرد
    Anas_Haimour

المساهمات : 6

مُساهمة  Anas_Haimour الأربعاء يوليو 01, 2020 10:46 am

كيف حال ابنك الان يا ابو علاء ، ربنا يحفظه

ابو علاء يعجبه هذا الموضوع

ابو علاء

شكرا للرب على هباته Empty شكرا

مُساهمة  ابو علاء الأحد يوليو 05, 2020 5:28 am

الحمد لله وشكرا على السؤال الأن عمره أربع سنوات ويمشي جيدا كالأطفال في عمره ولكن أشعر بميل خفيف في قدمه اليسرى وأتوقع أن لا تكون عائقا في حياته مع كل الشكر لك

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 11:26 pm